Home / ألعاب / The Baby In Yellow

The Baby In Yellow

The Baby in Yellow
  • أخر تحديث
  • النسخة
  • المتطلبات Android -
  • المطور
  • التصنيف ألعاب
  • جوجل بلاي
  • تقييم: 170
  • التعليقات: 0
الشعبية 8.26% 8.26%

لقطات الشاشة

تنزيل لعبة الطفل الشرير The Baby In Yellow Apk 2022 النسخة الاخيرة ، الطفل المسكون تعتبر من أفضل العاب الرعب . فاذا كنت من عشاق هذا النمط من الالعاب فعليك بتحميل The Baby In Yellow على الاندرويد او على الكومبيوتر. اللعبة ستجعلك عيش قصة رعب اقرب للحقيقة، حيث عند بداية لعبها عليك ان تعمل بوظيفة جليس أطفال وتقابل وتعتني بالطفل المسكون والمرعب.

دور الجليس والاعتناء بالاطفال هو امر صعب للغاية، فمابلك اذا كان الطفل شريرا وتقوم بالاعتناء به دون ان يقوم بالبكاء والحذر منه بان يقوم بعمل شرير تجاهك دون سبق. لعبة عبة الطفل الشرير The Baby In Yellow تجعلك تعيش هذه الاجواء بواقعية كبيرة. حملها الانت على هاتفك اندرويد او ايفون واستمتع باللعب.

تحميل لعبة الطفل الشرير The Baby In Yellow Apk للاندرويد 2022

"لعبة

لعبة الطفل الشرير الجزء الاول The Baby In Yellow هي لعبة رعب بامتياز، توجد نسخ لجميع الاجهزة الذكية اندرويد و ايفون على غرار اجهزة الكومبيوتر. في بداية اللعبة تجد نفسك في منزل مخيف ومرعب به طفل وحيد غريب الاطوار. ديكور المنزل يجعل الامر اكثر رعبا.

ستكون مهمتك في بداية اللعبة الى نهايتها هي رعاية الطفل الشرير والمخيف، في بداية اللعبة قد تجده برئ بعض الشيء، لكن ما لا تعلمه هو انه يصبح كل ليلة أكثر شرا. لذلك يجب الاحتراس ومعاملته بشكل خاص حتى لا يقوم بارعابك. وفيما يالي سنشرح لك كيفية لعب والتعامل مع الطفل الغريب The Baby In Yellow.

وقبل ذلك من اجل تحميل لعبة Join The Baby In Yellow ، ما عليك سوى النقر على زر التنزيل أعلاه. والقيام بتثبيتها على هاتفك بمجرد انتهاء التحميل.

ما هو الطفل الشرير ؟

الطفل الشرير او بالانجلزية The Baby in Yellow هي لعبة رعب، تم تطويرها من اجل ارعاب كل من يقوم بتحميلها ولعبها. مبدأ اللعبة هو القيام بوظيفة جليسة طفل مرعب للغاية يرتدي ملابس صفراء غريبة. تقوم بمجموعة من المهام المرعبة و المعروضة في الزاوية العلوية والمقترحة من طرف اللعبة.

للقيام بذلك ، سيتعين عليك التنقل في المنزل باستخدام ازرار التحكم الافتراضية. عند التحرك داخل المنزل الغريب والذي بداخل الطفل الشرير ، يتم اضافة بعض المؤثرات الصوتية المرعبة الشيئ الذي يجعل اللعبة اكثر اخافة لمستخدميها. مع الاستمرار في اللعب تصبح قصة الطفل الشرير أكثر ترويعًا مع كل مستوى من مستويات اللعبة. ولا يمكنك الهروب من المنلزل و البقاء على قيد الحياة الا اذا قمت حل اللغز المحيط بهذا الطفل المرعب.

شاهد أيضا:

تحميل لعبة Extreme Football : 3on3 MOD – كرة القدم مصغرة

تحميل لعبة PUBG MOBILE اخر إصدار للاندرويد APK

كيفية اللعب الطفل المسكون The Baby In Yellow

بالنسبة لطريقة اللعب في لعبة الطفل الشرير The Baby in Yellow هي بسيطة للغاية ، هناك مجموعة من المراحل والمهمات ما عليك سوى القيام بها وتنفيذها. كل المهمات الموجود هي ضمن مهمة جليسة الأطفال. الى هنا كل الامور طبيعية لكن الامر المرعب هو انه لن تمر كل مرحلة بسلام. فعند كل مرة تتنقل فيها في المنزل من اجل انجاز المهمات  ستكون كظاهر مرعبة و غريبة تحدث في هذا المنزل ، قد تجعل قلبك مرعب . لا ينصح بهذه اللعبة للاطفال الصغار لكونها مرعبة للغاية. إذا كنت جديدًا في اللعبة ولا تعرف ماذا تفعل ، يمكنك اتباع التعليمات أدناه.

  • الخطوة 1: قم بتنزيل اللعبة على هاتفك ثم شغلها، انقر على اضغط هنا للبدء للدخول إلى اللعبة.
    "كيفية
  • الخطوة 2: بعد دخول اللعبة ، عند الاقتراب من الطفل او الباب او الثلاجة او بعض العناصر الأخرى داخل اللعبة ، سترى رمز تلميح يظهر كما هو موضح أدناه. انقر فوقه مباشرة لتنفيذ المهمة المطلوبة منك. عند النقر على رمز التلميح انظر في الزاوية اليسرى العلوية واقرأ تعليمات المهمة المطلوبة منك."طريق
  • الخطوة 3: من بعض المهام السهلة في اللعبة هي الحصول على الحليب المتواجد في الثلاجة يكفي التوجه نحوها والنقر عليها لايجاد الحليب. (الثلاجة موجودة في الغرفة أسفل السلم)
  • الخطوة 4: لتغيير الحفاضات ، اذهب إلى الحمام بجوار الأريكة المخصصة لمشاهدة التلفاز ، وضع الطفل عليها ثم التقط الحفاضة. في كل مرة ستنجر مهمة ما ستسمع وسترى بعض الظواهر الغريبة والمرعبة.

تعتبر لعبة الطفل الشرير The Baby in Yellow من أفضل العاب الرعب المتواجد، حيث بلغ إجمالي من قاموا بـ تحميل لعبة The Baby In Yellow‏ أكثر من 5 مليون مستخدم على متجر جوجل بلاي فقط. لذلك اذا كنت تريد تجربتها فنحن وفرنا لك رابط تنزيل اللعبة للاندرويد بصيغة apk او من على المتجر الرسمي. استمتع باللعب!

The Baby in Yellow
تحميل The Baby In Yellow 

No التعليقات

تعليق على