تنزيل كين ماستر KineMaster – محرر الفيديو 2022

تحميل كين ماستر KineMaster – محرر الفيديو 2022 ، من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو والتعديل عليه، نجد تطبيق كين ماستر، صمم وتطور هذا البرنامج من اجل التعديل على مقاطع الفيديو من على الهاتف فقط. يوجد نسخة لهواتف اندرويد كما يوجد كذلك نسخة لهاتف ايفون.

في هذا المقال وفرنا لكم رابط تحميل تطبيق كين ماستر KineMaster للجوال بصيغة apk للاندرويد وكذالك رابط تحميله على ايفون. كما سنتطرق الى شرح كيفية تحميل و تشغيل التطبيق و تشغيله على اللكمبيوتر بالاعتماد على برنامج المحاكي.

كما سنتطرق الى شرح خاصيات التطبيق وطريقة الاستخدام من اجل تصميم مقاطع فيديو احترافية على التطبيق. اضافة الى ذكر مميزات وعيوب هذا البرنامج على الهاتف و مقارنته مع المنافس له تحميل kwai & short video maker community الاصلي عربي 2022

كين ماستر KineMaster – محرر الفيديو 2022

كين ماستر KineMaster هو من التطبيقات الهاتف الأكثر شهرة في عمل تعديل مقاطع الفيديو القصيرة والطويلة. يوفر لك عمل مونتاج احترافي بإضافاته المميزة والمجانية بعضها. حصل على عدد تحميلات قياسية على متجري الجوال جوجل بلاي و ابل ستور.

يتميز تطبيق كين ماستر KineMaster APK انه يوفر العديد من المزايا المجانية بما فيها التأثيرات (صوتية وبصرية) على الفيديو وملصقات مجانية يمكن اضافتها الى مقطع الفيديو الذي تريد التعديل عليه. يتوفر التطبيق على خطة مدفوعة تمكنك من ازالة الحقوق و  بدون علامة مائية من الفيديو، على سبيل المثال عند الاشتراك في الخطة المدفوعة لن تظهر العلامة المائية على فيديوهاتك. اضافة الى فتح ميزات اخرى غير متوفرة في الخطة المجانية.

تستطيع من خلال التطبيق قص ودمج مقاطع فيديو او اضافة أصوات وصور شخصية في مقاطع الفيديو ومشاركتها مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي. يعتمد عليه العديد من صناع المحتوى على اليوتوب في صناعة مقاطع الفيديو ونشرها على المنصة.

مميزات تحميل برنامج كين ماستر 2022

لكل برنامج مميزاته وعيوبه ، وكذلك برنامج كين ماستر له مميزات عديدة، حيث اصبح تعديل مقطع فيديو وحفظه على هاتفك امر سهل للغاية مع هذا التطبيق ، لان هذا الاخير عبارة عن أداة بسيطة لكن قوية لتعديل الفيديوهات ومن اهم المميزت له نجد :

    • تستطيع بالاعتماد على كين ماستر  قص مقاطع الفيديو ولصقهامع مقاطع اخرى بكل سهولة
    • جودات مختلفة للفيديو، حيث تستطيع حفظ الفيديو بعد التعديل عليه بجودة عالية جدا
    • امكانية دمج وتحرير مقاطع الفيديو واضافة عليها صور  ، ملصقات ، مؤثرات جاهزة مجانية او مدفوعة .
    •  إضافة مقاطع الموسيقى والتعليقات الصوتية والمؤثرات الصوتية ومبدلات الصوت الى الفيديو عند التعديل
    • يتوفر على  أكثر من 2,500 فاصل بين الصور وتأثيرات
    • يتوفر على متجر خاص للتأثيرات و الملصقات و الصور
    • إنشاء تأثيرات بصرية مذهلة عن طريق اداة العكس ، والتسريع.
    • يتوفر على ميزة الحركة البطيئة على مقطع الفيديو بكل سهولة
    • تستطيع التلاعب بالألوان وتعديلات الألوان كيف ما ترغب
    • التعديل على الصوت
    • يتوفر التطبيق على الأداة الرسوم المتحركة المشهورة “Keyframe” لإضافة الحركة إلى الطبقات
    • مشاركة الفيديو مباشرة على YouTube و TikTok و Facebook Feed و Stories و Instagram Feed و Reels و Stories

تحميل برنامج كين ماستر للكمبيوتر

قد يبحث البعض عن برنامج كين ماستر مهكر كامل او تحميل برنامج kinemaster للكمبيوتر من اجل الاشتغال عليه من على الحاسوب. فكما يعلم الجميع فالتطبيق هو مخصص للهواتف سواء التي تعمل بنظام اندرويد او بنظام ios . رغم ذلك يمكنك تحميل نسخة منه على الكومبيوتر بالاعتماد على احد برامج المحاكي لنظام اندرويد وهي عديدة .

اقترح عليكم الرنامج محاكي الاندرويد الذي يعتبر  من بين افضل البرامج في هذا المجال و صغير الحجم اقترح عليك برنامج memuplay . يمكنك تحميله من موقعه الرسمي وتثبيته على الكومبيوتر. بعد ذلك فتحه وستجد داخل متجر جوجل بلاي افتح وحمل من عليه تطبيق كين ماستر، كما على الهاتف بكل سهولة.

برنامج كين ماستر مهكر بدون شعار البرنامج

تستطيع الاستفادة من جميع مزايا المدفوعة على تطبيق كين ماستر، كما يمكنك الاستغناء على العلامة المائية المزعجة على الفيديوهات بعد التعديل. وذلك عن طريق الاعتماد على النسخة المعدلة MOD من كين ماستر. يكفي كتابة “kineMaster MOD” على جوجل وستجد العديد من النسخة المعدلة للتطبيق يمكنك تثبيتها على هاتفك بشكل عادي والعمل عليها. ( لن نستطيع اضافة رابط للنسخة المعدلة لان ذلك مخالف لسياسات جوجل.)

أصبح الكثيرين يعتمدون على كين ماستر KineMaster – محرر الفيديو 2022 على هواتفهم بما فيهم اليتوبرز صناع المحتوى، لانه يوفر كل ما تحتاجه من ميزات وخصائص بشكل مجاني من اجل صنع فيديو احترافي، وبجودة عالية قد تصل الى 4K. حمله الان ماذا تنتظر.

()
لقطات صور
تنزيل كين ماستر KineMaster – محرر الفيديو 2022
انضم الينا على Telegram
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق
  • اسم الحزمة
  • أخر تحديث
  • مطلوب أندرويد 5.0
سرعة تحميل عالية و بدون فيروسات!

على موقعنا يمكنك تحميل بسهولة الالعاب و التطبيقات مهكرة بروابط مباشرة وامنة، تم اختبارها من قبلنا.

محتوى ذات صلة

ربما يعجبك أيضا

One reply on “تنزيل كين ماستر KineMaster – محرر الفيديو 2022”

  1. Guest Dark
    تطبيق lnShot Pro APK للأندرويد - النسخة المدفوعة مجانا 2023 | موقع Aradoid — سنة واحدة ago, 13:20رد

    […] مثل Inshot  فعلى سبيل المثال نجد Adobe Premiere Rush و Kwai short و Kinemaster وغير ذلك الكثير. لكن اليوم ، من خلال هذه المقالة ، […]

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يرجى أن تضع في اعتبارك أن التعليقات يتم مراقبتها من طرف ادارى الموقع سياسة التعليق.