تنزيل تطبيق خرائط الصحراء السعودية للاندرويد مجانا – أحدث اصدار 2024

تنزيل تطبيق خرائط الصحراء السعودية للاندرويد مجانا – أحدث اصدار 2024

تحميل تطبيق خرائط الصحراء السعودية للاندرويد  الاصدار الاخير 2024 المدفوع برابط مجانا. يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات نافيتيل navitel و تصفح الخرائط بالمملكة العربية السعودية والملاحة التي تستخدم في تحديد الاتجاهات خصوصا بالصحراء، خاصة أننا نسمع ان الكثيرون من السعوديين عند تجولهم بدون خريطة في اماكن مجهولة ضلوا طريقهم وفقدوا حياتهم في صحراء السعودية، لذلك هذا البرنامج المدفوع سيغنيك عن الخرائط لتحديد الاتجاهات. هذا التطبيق العربي يعمل على الاندرويد android وكذالك للايفون iphone، تابع معنا المقال الى الاخير

كيف يعمل تطبيق خرائط الصحراء؟

 تطبيق خرائط الصحراء السعودية للاندرويد 2024 هو برنامج للموبايل عربي للاندرويد apk  والايفون يعمل بدون انترنت. دوره هو تصفح خرائط الصحراء في المملكة العربية السعودية، عند تنزيل التطبيق سيعرفك على خفايا الصحراء الواسعة، من اجل معرفة جميع الاماكن والمناطق المجهولة والمدن بجودة عالية.  كما يعتبر تطبيق خرائط الصحراء السعودية من أفضل التطبيقات للجوال من اجل تصفح خريطة maps الصحراء بالمملكة العربية والخليج بصفة عامة.

تحميل تطبيق خرائط الصحراء – السعودية الاصدار الاخير 2024

 عند شراء التطبيق خرائط الصحراء السعودية من متجر جوجل بلاي، ستدفع لمرة واحدة فقط بدون اشتراك وبدون رسوم اضافية، بل ويمكنك استخدامه مدى الحياة مجانا. فهو يغطي جميع مناطق السعودية البرية من الشمال الى الجنوب، ويغنيك عن اجهزة الملاحة في البر كما انه يعمل بدون انترنت وبدون ابراج ويعمل ايضا في جميع انحاء العالم حتى خارج المملكة.
عند تثبيت التطبيق على الجوال ستحصل على كل التحديثات خلال أيام و مدى الحياة بشكل مجاني، وكذلك مراسلة الدعم الفني للبرنامج مجانا،  يمكنك من خلال هذا البرنامج المميز، معرفة اين انت وتحديد موقع الباحثين عنك ايضا، واذا كان هناك فرق إنقاذ في المنطقة التي تتواجد بها.

تنزيل تطبيق خرائط الصحراء السعودية للاندرويد 2024

من بين مميزات تطبيق خرائط الصحراء السعوديةوجود ميزة تساعد فرق الإنقاذ على استعداد تام لتلقي البلاغات عن حوادث فقدان الطريق في الصحراء من خلال هذا البرنامج.  كما أنه يساعد البدو الرحل والسواح والمستكشفين وكذلك شركات التنقيب على معرفة المناطق في الصحراء المحيطة. اضافة الى انه  يحتوي على خرائط المدن والصحراء السعودية والصحاري الخليجية. ويحتوي على أسماء بعض المعالم المعروفة وكافة المأثر و المواقع مثل شعبان وديان فياض هناك في الصحراء. مع امكانية استخدامه في أي مكان تتواجد فيه بدون انترنت. من خلال استخدامه ان تستطيع الاستغناء عن اجهزة الملاحة في البر.

 تحميل تطبيق خرائط الصحراء السعودية للايفون 2024

وفي النهاية وفرنا لكم روابط تحميل تطبيق خرائط الصحراء السعودية للاندرويد على google play والايفون على متجر appstore ،  حيث انه برنامج يستحق التجربة ومصمم خصيصا لفائدتك ، ويمكنك بسهولة تحميلها على جهاز من خلال متجر ايفون، وتنصيبه على الجهاز الخاص بك والاستمتاع بكافة الخدمات التي قدمها التطبيق. كما انه يجب ان تعلم إذا كان لديك مشكلة او استفسار او مساعدة مراسلة فريق الدعم للتطبيق عبر الوتساب من خلال هذا الرابط (انقر هنا)
()
لقطات صور
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق خرائط الصحراء - السعودية
  • اسم الحزمة desert.maps.saudi
  • الناشر خرائط البر
  • أخر تحديث
  • مطلوب أندرويد 4.0
  • إصدار 1.2
سرعة تحميل عالية و بدون فيروسات!

على موقعنا يمكنك تحميل بسهولة الالعاب و التطبيقات مهكرة بروابط مباشرة وامنة، تم اختبارها من قبلنا.

محتوى ذات صلة

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يرجى أن تضع في اعتبارك أن التعليقات يتم مراقبتها من طرف ادارى الموقع سياسة التعليق.