madrasati.sa تحميل تطبيق مدرستي النتائج لاستعراض نتائج الطلاب 2024

madrasati.sa تحميل تطبيق مدرستي النتائج لاستعراض نتائج الطلاب  2024

رابط تحميل تطبيق مدرستي النتائج لاستعراض نتائج الطلاب السعودية الاصدار الاخير 2024 . تم الإعلان رسمياً من جانب كافة المدارس الحكومية والأهلية والعالمية لجميع المراحل الدراسية عن نشر علامات المدرسية للطلاب. وذلك بعد اعتمادها عبر نظام نور للطلاب المركزي بالمملكة العربية السعودية، حيث يستطيع الطلاب و اولياء الامور من استعراض النتائج فقط عن طريق الجوال. عبر تطبيق مدرستي للنتائج الجديد والرسمي من طرف الوزارة. فكل من يرغب في  استعراض النتائج 1444 للطلاب .

الان اطلقت  وزارة التعليم هذا التطبيق الممييز مدرستي النتائج madrasti التابع لمنصة مدرستي الرسمية التي تقدم مجموعة من الخدمات للطلاب والمعلمين و اولياء الامور. من بينها  الإطلاع على نتائج الأبناء. وبالتالي من اجل الكشف عن النتائج ،  يكفي تحميل الطبيق على الجوال الخاص بك سواء كان اندرويد و ايفون. كما اطلقت الوزارة عدة تطبيقات اخرى مثل تطبيق توكلنا هدفها الاساسي هو تسهيل الخدمات للطلاب واولياء الامور.

تحميل تطبيق مدرستي النتائج للطلاب madrasati.sa 2022

مع تطور التكنولوجيا في البلاد و رقمنة اغلب الخدمات التي كانت يتم انجازها ورقيا وفي الادارات، اصبحت اغلب الخدمات الحكومية مرقمنة ويمكن انجازها عن طريقة منصات رسمية او تطبيقات على الجوال تابع لها. في نفس السياق بوزارة التعليم السعودية اطلقت السنوات الاخيرة منصة مدرستي 2024 للطلاب و المعلمين ، كان هدفها في البداي هو التعليم عن بعد في ظل انتشار الوباء. لكن تم توسيع خدمات منصة مدرستي 2024 لتشمل العديد من الخدمات والميزات الاخرى، التي من بينها خدمة استعراض النتائج الطلاب 1444 ، كما تم تطوير تطبيق خاص للموبايل لمنصة madrasti.sa

ما هو تطبيق مدرستي النتائج للاستعراض النتائج؟

تطبيق مدرستي النتائج هو تطبيق تابع لموقع مدرستي بالمملكة العربية السعودية مخصص للجوال. هدفه هو استعراض نتائج الطلاب للعام الدراسي الحالي، يستطيع كل من الطالب نفسه او أو ولي الامر من استعراض النتائج . يمكن عرض نتائج درجات الطالب طيلة أعمال السنة الدراسية ونتيجة الطالب النهائية بمراحل التعليم العام . مع إمكانية استعراض التقويم الدراسي والاحداث الدراسي القادم.

شاهد ايضا: 

رابط تنزيل تطبيق مدرستي النتائج 1444

 أطلقت وزارة التعليم تطبيق مدرستي النتائج للأجهزة الذكية من أجل إظهار واستعراض النتائج و شهادات الفصل الدراسي. إلى جانب إمكانية عرض ملف الطلاب بما يشتمل عليه من بيانات شخصية ودراسية ولتسجيل الدخول على تطبيقي مدرستي النتائج

يلزم أن يكون المستخدم مسجل وفعال في نظام نور كطالب أو ولي أمر الطالب عبر آلية تسجيل الدخول للطالب او ولي الأمر من خلال حساب نور (اسم المستخدم وكلمة المرور بنظام نور).  وفي حال نسيان كلمة المرور أو اسم المستخدم، فيمكن الدخول من خلال بوابة النفاذ الوطني الموحد بالنقر على رابط بوابة النفاذ الموجود بالواجهة الرئيسية لنظام نور . ومن ثم إدخال رمز التحقق ليتم التحويل  لبرنامج نور 1444.

تحميل تطبيق مدرستي madrasti للموبايل ايفون 2022

تطبيق مدرستي النتائج يتوفر على جميع الانظمة من بينا نظام ios الذي يعمل على هواتف ايفون . تستطيع تحميل البرنامج انطلاقا من المتجر الرسمي للهاتف بكتابة اسم التطبيق، او عن طريق الرابط المباشر اعلى المقال. حيث قمنا بتوفير روابط مباشرة لتحميل التطبيق دون عناء البحث عنه. كل ما عليك هو النقر على ايقون تحميل جنب عنوان المقال وستجد رابط التنزيل للنسخة الخاصة بهواتف ايفون وكذلك اللوحات الالكترونية التي تعمل بنظام ios

التطبيق مدرستي النتائج يتميز بواجهة سلسة و يدعم لغة العربية والتي يشتغل بها نظام الجوال . مما يجعل الانتقال بين ايقونات التطبيق امر سهل للغاية دون تعقيد . فبعد تثبيته على هاتفك عليك تسجيل الدخول بمعلومات نظام نور . ثم استعراض النتائج ( كيفية تسجيل الدخول الى التطبيق تجدها في الاسفل )

تنزيل برنامج مدرستي النتائج madrasti.sa للجوال اندرويد 2022

توفر وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية إمكانية تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي في نظام نور . من خلال تعبئة بيانات المستخدم الحاصل عليها من المدرسة التابع لها الطالب، وفي حالة فقدان البيانات يمكن استرجاعها مرة أخرى من خلال النقر على زر “هل نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور”.

كما يمكن الدخول إلى نظام نور لعلامات الطلاب من خلال بوابة نفاذ عبر تسجيل بيانات أبشر . وفي حال واجهتك مشاكل أثناء استخدام موقع نور بالهوية، يمكنكم الحصول على شهادات الطلاب، من خلال تطبيق مدرستي النتائج للجوال اندرويد او ايفون عبر تحميل من الرابط اعلاه .

في الاخير من يرغب في استخراج الشهادات الآن للطلاب عن طريق تنزيل تطبيق مدرستي. فكل ما عليه عليه إدخال بيانات الدخول الخاصة بحسابه في نظام نور بتطبيق نتائج مدرستي . بعد تحميله من رابط التحميل الخاص الذي ستجده اعلى المقال بنظام التشغيل للجوال لديه سواء كان الهاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد أو iOS . ثم تنزيل التطبيق وتسجيل الدخول بكتابة بيانات نور 1443.

  • 4.1
4.1 (794)
لقطات صور
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق مدرستي النتائج
  • اسم الحزمة sa.gov.moe.alnataej
  • أخر تحديث
  • مطلوب أندرويد 5.0
  • إصدار 1.3
  • MOD

    رابط التحميل

سرعة تحميل عالية و بدون فيروسات!

على موقعنا يمكنك تحميل بسهولة الالعاب و التطبيقات مهكرة بروابط مباشرة وامنة، تم اختبارها من قبلنا.

محتوى ذات صلة

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

You must Register or Login to post a comment.