تحميل تطبيق منصة محمد السادس للحديث الشريف hadithm6.ma

تحميل تطبيق منصة محمد السادس للحديث الشريف hadithm6.ma

تحميل منصة محمد السادس للحديث الشريف للاندرويد 2022 ، وضعت المنصة بأمر من أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية حتى يتمكن من خلالها الناس من معرفة الحديث النبوي بدرجاته: هل هو حديث صحيح أو حديث ضعيف أو موضوع (مكذوب).

تطبيق منصة محمد السادس للحديث الشريف تم تطويرها من طرف لجنية تقنية تابعة لورازة الاوقاف بالمغرب، واعطيت انطلاقتها شهر ماي 2022، الهدف منها صيانة وبيان منزلة السنة النبوية، وجهود المغاربة في الاعتناء بالحديث النبوي، وعلاج الاخطاء و الاختلالات، وإسكان الاهتزازات، ورد ما تعرضت له من هجومات يثيرها بعض منتجي المادة الدينية.

تحميل تطبيق منصة محمد السادس للحديث الشريف للاندرويد 2022

تمكن منصة الالكترونية محمد السادس من التحقق من الحديث النبوي الشريف بالبحث عن طريق موضوع الحديث، أو راويه، أو مصدره في كتب الحديث. كما يضيع تطبيق محمد السادس للحديث الشريف على الهاتف خدمة تقديم أجوبة عن الأسئلة المطروحة المتعلقة بالحديث النبوي.

تتوفر المنصة على موقع التكروني يقدم هذه الخدمات، يمكنك الانتقال اليه عبر النقر هنا ، كما توفر تطبيق للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد بشكل مجاني. (رابط تحميله اسفل المقال)

شاهد أيضا: تحميل تطبيق AppLock القفل النسخة المدفوعة 2022 مجانا

كيفية البحث في المنصة؟

عند تحميل التطبيق على هاتف، فسيشتغل باللغة العربية من اجل سهولة التنقل عبر نوافذه. فمثلا من اجل البحث عن نص الحديث والتاكد من صحته يكفي  كتابة جزء من الحديث  أوكلمة منه في خانة محرك البحث الظاهرفي أعلى جميع صفحات المنصة وانقر على بحث وسيظهر لك مدى صحة الحديث من عدمه.
كم يمكن للمستخدم البحث عن راوي الحديث ايضا. او البحث حسب المصدر في كتب الحديث.

كيفية طرح سؤال في منصة محمد السادس للحديث؟

يوفر المنصة الالتكرونية قسم خاص بالاسئلة والاجوبة، يمكنك طرح سؤالك والاستفسار عن كل ما تريد في مجال الحديث النبوي، حيث يمكن للباحث أن يطرح سؤالا كتابيا عن نص يعتقده حديثا وهو غير موجود بالمنصة وذلك عبر خانة : (سؤال وجواب) و يتلقى السائل الجواب في مدة 24 ساعة على الاكثر عبربريده الإلكتروني الذي عن طريقه ألقى السؤال.

من اجل تحميل تطبيق منصة محمد السادس للحديث النبوي يكفي النقر على رابط التحميل في الاسفل ثم ثبته على هاتفك من اجل الاستفاد من خدماته المجانية.

ما الجديد في التحديث الجديد؟

fixe lien réseaux sociaux
optimisation page média
  • 4.8
4.8 (403)
لقطات صور
تحميل تطبيق منصة محمد السادس للحديث الشريف hadithm6.ma
(9)
انضم الينا على Telegram
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق منصة محمد السادس للحديث الشريف
  • اسم الحزمة com.hadithApp
  • الناشر Hadith M6
  • أخر تحديث
  • مطلوب أندرويد 5.0
  • إصدار 1.7
سرعة تحميل عالية و بدون فيروسات!

على موقعنا يمكنك تحميل بسهولة الالعاب و التطبيقات مهكرة بروابط مباشرة وامنة، تم اختبارها من قبلنا.

محتوى ذات صلة

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يرجى أن تضع في اعتبارك أن التعليقات يتم مراقبتها من طرف ادارى الموقع سياسة التعليق.